الصفحات

أعلان الهيدر

الثلاثاء، 17 مارس 2015

الرئيسية عاجل: سمير الوافي يعترف بوجود فيديو مسجل له

عاجل: سمير الوافي يعترف بوجود فيديو مسجل له



خرج مقدم برنامج "لمن يجرؤ فقط" سمير الوافي عن صمته قبل قليل في برنامج مباشر على قناة "الحوار التونسي" ليقول ان تداول اسمه في قضية "بن غربية و "ميغالو"" هي قضية انتقامية و ليست مسالة عمل صحفي استقصائي –كما يدعي معز بن غربية- و اضاف انه كان اعلن عن سرقة "كاسيت" من برنامج " لمن  من يجرؤ فقط".. وهي في نفس اطار الانتقام..  و قال الوافي ايضا ان بن غربية جدد الاتصال بحمادي الطويل .. في سؤال اسنتكاري: "اش معناها العمل الاستقصائي يقوم على سمير الولافي بالذات؟؟!" ..و استطرد قائلا :" هناك فيلم ملخصه ان الضحية هو سمير الوافي و البطل هو معز بن غربية"..
و اضاف الوافي في تدخله الهاتفي " لقد اراد (بن غربية) ان يورطني" مشددت انه لم يتسلم اموالا من حمادي الطويل "و لا دورو بشهادة الطويل" كما قال..
و نفى سمير الوافي ان يكون قد اتصل باي طرف سياسي .. لكنه اعترف بانه استعمل ذلك .. و قال بالحرف "استعملت اسم طرف سياسي كحيلة من الحيل من اجل السبق الصحفي".. و استطرد قائلا "لا يخيفني ان يخرج التسجيل (فيديو حمادي الطويل) للعموم" الا انه قال ايضا ان "الفيديو الان في عهدة القضاء".. كما قال "لا .. لم يتم منعي من السفر"..
يتم التشغيل بواسطة Blogger.