الصفحات

أعلان الهيدر

الجمعة، 27 نوفمبر 2015

الرئيسية فالبوينا يتهم بنزيمة “صراحة” بالتحريض على ابتزازه

فالبوينا يتهم بنزيمة “صراحة” بالتحريض على ابتزازه



اتهم ماتيو فالبوينا لاعب وسط ليون الفرنسي “صراحة” زميله السابق في المنتخب والنادي كريم بنزيمة بالتحريض على ابتزازه عن طريق دفع أموال لأشخاص قاموا بهذه المهمة بواسطة شريط جنسي.
وقال فالبوينا في مقابلة مع صحيفة “لوموند” الفرنسية اليوم الجمعة “بنزيمة حرض بشكل غير مباشر على ابتزازي ودفعي أموال لأشخاص لديهم هذا الشريط الجنسي.”
ويواصل القضاء الفرنسي التحقيق في قضية الابتزاز عن طريق الشريط الجنسي التي وقع ضحيتها لاعب وسط ليون حيث اتهم في أول تصريح علني زميله في المنتخب الفرنسي مهاجم ريال مدريد الإسباني بحضه بشكل “غير مباشر” على الدفع إلى الأشخاص الذين ابتزوه في قضية الشريط الجنسي.
ووجهت إلى بنزيمة تهمة تكوين عصابة إجرامية ومحاولة ابتزاز فالبوينا بشريط جنسي ووضع تحت الرقابة القضائية مع منعه من الاتصال بأي طريقة كانت بزميله في المنتخب والمتهمين الآخرين في هذه القضية.
واعترف بنزيمة أمام المحققين بتدخله في قضية ابتزاز فالبوينا وذلك بطلب من أحد المبتزين وهو صديق عمره كريم الزناتي.
وبحسب مصدر مقرب من الملف فإن بنزيمة اعترف بأنه تدخل لدى فالبوينا “بطلب من صديق طفولة (الزناتي) لجأ إليه المحتالون الثلاثة الذين كان الشريط الجنسي بحوزتهم”، مضيفا “لقد قال أنه اتفق مع صديق الطفولة بما يجب عليه قوله حتى يتمكن زميله في المنتخب من التفاوض معه بمفرده”.
وتابع أن المهاجم الدولي الفرنسي أكد أنه كان “يرغب في تقديم خدمة إلى صديقه” دون التفكير في أنه يضر بفالبوينا بهذا التدخل.
وكان المحتالون الثلاثة المعتقلين حاليا، اتصلوا وقتها بشخص رابع هو صديق الطفولة لبنزيمة، بهدف استخدام مهاجم ريال مدريد في عملية الابتزاز. وتم اعتقال صديق بنزمية فيما بعد.
ووصف فالبوينا شعوره بعلاقته ببنزيمة حاليا “أشعر بخيبة أمل كبيرة جدا خصوصا بعدما اكتشفت أن علاقتي به لم تكن صادقة بالقدر الذي كان يدعيه”.
ويواجه بنزيمة عقوبة قد تصل للحبس في حال إدانته في هذه القضية المتورط فيها مع صديق طفولته المحبوس حاليا كريم زناتي.
إرسال تعليق
يتم التشغيل بواسطة Blogger.