الصفحات

أعلان الهيدر

الجمعة، 27 نوفمبر 2015

الرئيسية أربعة أندية أنجليزية ترغب في ضم إبراهيموفيتش

أربعة أندية أنجليزية ترغب في ضم إبراهيموفيتش


يدور جدل كبير حول مستقبل المهاجم السويدي (34سنة ) بعد نهاية عقده مع فريقه الحالي باريس سان جرمان الفرنسي ،حيث لم يعلن عن وجهته القادمة رغم قرب انتهاء عقده رغم كونه كان يحلم بإنهاء مسيرته في فريقه الأم مالمو السويدي .
ولازال يأمل النجم السويدي في اللعب في فريق كبير رغم تقدمه في السن مؤكدا أنه يستطيع اللعب حتى سن متقدمة وتقديم الإضافة في هجوم أي فريق يلعب له مستقبلا .
وأثير جذل كبير حول إمكانية لعبه الموسم القادم في الدوري الإنجليزي الممتاز وعدم قدرته على التأقلم مع دوري قوي وسريع ،في ظل تقدمه في السن وتراجع لياقته البدنية ، لكن ما يقدمه حاليا من مستوى رفقة فريقه الفرنسي ومنتخب بلاده وما يتوفر عليه من إمكانيات تؤكد على قدرته على اللعب في إنجلترا لموسمين قادمين .
وكانت عدة أندية إنجليزية حاولت التعاقد مع النجم السويدي سابقا ورغم الجذل حول إمكانياته فهناك عدة فرق تأمل أن يكون بين صفوفها لاعب بمستواه قادر على تسجيل الأهداف وصنعها كما يملك قامة طويلة تمكنه من التعامل مع الكرات العالية والتي تعتبر مهمة في إنجلترا .
ونستعرض الفرق التي بإمكانها جلب النجم السويدي الموسم القادم :
أرسنال
كان الفريق اللندني قريبا من التعاقد مع النجم السويدي في السابق كما عبر شخصيا عن رغبته في اللعب تحث قيادة أرسين فنغير الذي يحتاج لمهاجم قوي يترجم الفرص الكثيرة التي يحصل عليها ويقدم الإضافة لهجوم الفريق .
تشيلسي
في حال استمرار البرتغالي جوزي مورينيو مدربا للبلوز فسيجد في الدولي السويدي مهاجما يساعد الفريق في الهجوم ويقدم إضافة نوعية لكونه يعرفه جيدا وسبق أن دربه في فريق أنتر ميلانو .
مانشستر يونايتد
يبحث الفريق الإنجليزي ومدربه لويس فان غال عن مهاجم هداف يعرف طريق المرمى جيدا ويملك الخبرة وسيكون زلاتان إبراهيموفيتش في وضع جيد بوجود وسط ميدان قوي وأجنحة سريعة .
ليفربول
يعرف الألماني يورغان كلوب كيفية التعامل مع النجوم ويحتاج في فريقه لقائد حقيقي في الملعب ويملك شخصية قوية ورغبة الفوز ،ويملك المهاجم السويدي كل الصفات والتي قد تفيد الفريق الأحمر في الدوري والمنافسات الأوروبية .

إرسال تعليق
يتم التشغيل بواسطة Blogger.